كيف ازيد وزني طولي وزني
كيف ازيد، وزني طولي 160 وزني 42
إجابات الأطباء على السؤال
نت تحتاج 2484 سعرات حرارية / يوم لزيادة وزنك 0.5 كجم كل اسبوع انت تحتاج 2984 سعرات حرارية / يوم لزيادة وزنك 1 كجم كل اسبوع 0 2018-11-09 20:23:47
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام