كيف ازيد وزني علما ان طولي ووزني
السلام عليكم كيف ازيد وزني علما ان طولي 158 ووزني 54
إجابات الأطباء على السؤال
يعتبر وزنك مثالي اذا ترغبي في الزيادة قليلاً يمكنك تناول الأغذية الغنية بالطاقة والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والعصائر الطبيعية والميلك شيك والفاكهة المجففة، ويمكنك عمل رياضة خفيفة وتناول وجبة غنية بالبروتين بعدها. 2 2015-06-17 19:50:02
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية