كيف ازيد وزني لان والوزن وطويل شو سبب الضعف
السلام عليكم دكتور كيف أزيد وزني لان عمري 20 والوزن 52 وطويل شو سبب الضعف
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ بك... انصحك بتناول عسل ملكات النحل فهو جيد لتحسين الشهية ، كما ان تناول 3 وجبات رئيسية و 3 سناك مهم جدا لاكتساب الوزن والتركيز على النشويات ( الذرة والبطاطا والمعكرونة والبرغل واﻻرز ) في الوجبات الرئيسية وتناول الكوكتيل بالحليب في السناك مع حصة من المكسرات والفواكه المجففة مع اضافة الذرة والجبنة والخبز المحمص الى السلطة كلها تعطي سعرات حرارية ممتازة ومركزة مما يؤدي الى زيادة الوزن بشكل صحي واﻻبتعاد عن تناول الزيوت والدهون الضارة لزيادة الوزن ﻻنه يسبب الكوليسترول وامراض القلب كما انك يمكنك عمل فحوصات طبية لمعرفة الاسباب ولتطمئن على صحتك , بالتوفيق. 1 2015-11-18 06:48:35
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية