كيف ازيل دهون منطقه الارداف
إجابات الأطباء على السؤال
بالرياضه الصباحيهوخصوصا شد البطن (تمارين المعده) وتدهني المنطقه بزيت الزنجبيل وتخففي كميات الاكل 1 2015-09-09 17:05:10
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية