كيف استخدم بذور الحلبة لزيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن شربها باي وقت لكن وحدها لا تكفي فيجب زيادة كمية الطعام المتناول والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات ايضا مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر 4 2015-06-29 13:08:34
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية