كيف استخدم حبوب زيت السمك
إجابات الأطباء على السؤال
حبة واحدة في اليوم بعد الوجبة الرئيسة 0 2018-01-01 16:52:33
الدكتور عبادة الحمدان
طب عام
حبة واحدة في اليوم بعد الوجبة الرئيسة
حبه في اليوم اذا جرعة 1200 و حبتين اذا جرعه 500 بعد وجبة الفطور 0 2017-12-19 15:12:52
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية