كيف استطيع اتخلص من الوزن الزائد في الارداف والاكتاف
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع حمية غذائية و عدم اكل الوجبات السريعة و الابتعاد عن المقالي و التقليل من النشويات و الاكثار من الخضار و الفواكه، و شرب الحليب و منتجات الحليب الخالية من الدسم. و القيام بالرياضة او المشي او الذهاب الى النادي الرياضي و وكوب الدراجة يساعد على التخلص من الارداف 2 2016-03-02 16:24:48
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية