كيف أستطيع ازالة الكرش؟
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بتقسيم الوجبات (أي تناول 4-5 وجبات صغيرة في اليوم) والتقليل قدر الامكان من الدهون والسكر وتناول النشويات باعتدال والمشي 45 دقيقة معظم ايام الاسبوع. 1 2016-02-20 12:49:46
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية