كيف استطيع ان اخسر الوزن بدون الذهاب الئ الصاله الرياضيه
إجابات الأطباء على السؤال
الرياضة عامل مهم جدا في خسارة الوزن على الاقل ممارسة تمرين المشي خارجا بدون الصالة الرياضية يوميا نصف ساعة على الاقل 0 2017-10-30 13:01:11
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية