كيف أستطيع ان اخسر وزن أنا لاأستطيع مقاومة الحلويات والموالح
إجابات الأطباء على السؤال
تناول خمس وجبات باليوم واجعل الفرق بين الوجبات ساعتين وعند شعور بالرغبة للحلويات و الموالح استبدلها بحبة تمر وشرب الماء 0 2017-04-25 14:57:29
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية