كيف استطيع انقاص وزني وخصوصا عند منطقة الفخذين علما بانني لظروف مالا استطيع ممارسة الرياضة وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة الرياضة لا ترتبط لا بمكان او زمن محدد كما ليست حكرا على الرجال دون النساء لذا قد يكون من المستحيل انقاص الوزن دون اتباع نظام حركي مترافق مع نظام غذائي 1 2015-12-11 16:22:34
الدكتور عامر وليد
طب عام