كيف استطيع خسارة كيلو بوقت قليل
كيف استطيع خسارة 8 كيلو بوقت قليل ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
للأسف لم تذكري عنك أي شيء لا مرحلتك العمرية ولا صحتك ولا أنك مصابة بأماض مزمنة أو لا..التغذية علم طبي لا يبنى على الحسابات الشفهية ولا على مطالب المريض وحده ووجهة نظره في وزنه..فقد يضرك ما أقول بهذه الطريقة أكثر بكثير مماينفعك..تحياتي 0 2016-09-29 23:37:40
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية