كيف أستطيع زيادة الوزن رغم أني حاولت الأكل بكثرة و لكني أشعر بالشبع سريعا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عليك زياده عدد الوجبات واختيار الاكل الدسم صحيا وتقسيم الوجبات لكميات صغيره ويكون عددها كثير 1 2017-05-20 14:39:59
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية