كيف استطيع زيادة وزني
إجابات الأطباء على السؤال
عمليــة زيادة الوزن تعتمد بالأساس على زيادة كميــّة الأكل المتناول خلال فترة اليوم حسب مبدأ السعرات الحرارية .. يجب تناول الأطعمة الغنية بالمغذيات مثل __ اللحوم والأسماك والدواجن والأرز والمعكرونة والفريكة والفواكــة ويجب الأبتعاد عن الوجبات السريعه .. يجب توزيع الوجبات خلال اليوم الى 6 وجبات ومنها 3 سناك ويمكن تناول ( فواكة وعصر الفواكة + زبدة الفول السوداني + المكسرات + الحليب كامل الدسم ) ويجب ممارسة التمارين الرياضيــة مرتين بالأسبوع مقاومة ومرتين هوائيــة عدم شرب الماء قبل الأكل والدخول الى الأكل مباشرة عدم التحدث أثناء الأكل 0 2017-09-16 07:48:42
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية
زيادة حجم السعرات الحرارية بشكل تدريجي واختيار الخيارات الصحية وليس الاعتماد على الخيارات الغير صحية مثل مشروبات الغازية وكثرة الحلويات 0 2017-05-12 18:01:27
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية