كيف اسمن منطقة معينة من الجسم؟؟؟حيث ان منطقة البطن عندي جيدة والصدر الجيدة..ولكن في منطقة الرجلين واليدين اغاني من نحافة شديدة...ما الحل؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ بك... لا يوجد تغذويا شيء يسمن منطقة معينة بالجسم 2 2015-09-15 05:51:00
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية