كيف أعالج السمنة وأنا مريضة غدة درقية خاملة وماهو النظام الغذاءي الأنسب
إجابات الأطباء على السؤال
من الضروري معالجة خمول الغدة وهو أمر سهل يتم بإشراف الطبيب . وبعد تناول العلاج تصبحين إنسانة مثلك مثل غيرك يعني لاتحمّلي الغدة أية مسؤولية عن زيادة وزنك 1 2016-12-06 17:09:49
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء