كيف اعالج فقدان الشهية
إجابات الأطباء على السؤال
خذي multivitamins قبل وجبة الغذاء بنصف ساعة زيني الطبق الذي تاكلين فيه تناولي الفلفل الحار مع الطعام تناولي طعامك مع الجماعة دائما او تناول طعامك امام التلفاز 4 2015-08-14 07:51:03
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية