كيف أعالج مرض السمنة بطريقة بسيطة و سريعة؟
إجابات الأطباء على السؤال
افضل علاج امن هو الحمية الغذائية التي تعطيك سعرات تنتسب احتياجات وزنك والرياضة على ان تكون لمدة لا تقل عن ٤٥ دقيقة مثل المشي، ويجب استشارة اخصائي تغذية لتحديد وزنك المثالي واعطائك الارشادات والحمية 5 2015-04-12 11:30:28
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية