كيف الوزن المثالي لجسمي مع العلم بان طولي
كيف أعرف الوزن المثالي لجسمي مع العلم بأن طولي 163
إجابات الأطباء على السؤال
السلام عليكم .. اعتمادا على معدل BMI هو الوزن قسمة الطول2 (متر)2 .. 0 2015-10-06 16:02:29
أخصائية تغذية سجى حسين العمري
تغذية
اهلا بك ... وزنك المثالي بين 57 -60 كغ 1 2015-10-06 05:13:41
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية
اهلا بك ... وزنك المثالي بين 57 -60 كغ