كيف اني نزلت وزن

كيف اني نزلت وزن
icon 2 مايو 2015
icon 522
كيف اعرف اني نزلت وزن
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بالميزان عزيزتي 1 2015-05-02 11:59:34
أخصائية تغذية روعة اسليم
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
بالميزان عزيزتي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بتغذية

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

كيف يمكن ان انزل وزني؟

تنزيل الوزن يتم دائما باتباع نظام صحي شاملا : نظام غذائي متخصص من اخصائي تغذية , تمارين رياضية تحت اشراف اخصائي تربية رياضية , بالاضافة الى الحرص على اتباع العادات الصحية مثل : الاستيقاظ والنوم الباكر , تناول 3 وجبات رئيسية بالاضافة الى وجبتين خفيفتين في مواعيد محدده , الامتناع عن تناول المأكولات السريعه , تجنب تناول المشروبات الغازية , تقليل تناول الحلويات .

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

انا اعاني من مشكلة الوزن مره نازل يوم عن يوم ومو عارفه اش السبب حللت ما طلع لي سبب في...

اذا كانت التحاليل سليمة ونشاط الغدة الدرقية سليم، يمكنك زيادة وزنك عن طريق الغذاء بالتركيز على الأغذية الغنية بالعناصر الغذائية والسعرات الحرارية كالتمر والعسل والمكسرات والعصائر الطبيعية والميلك شيك والدبس والقشطة والطحينية لزيادة الوزن بشكل صحي، بالإضافة إلى تناول كمية كافية من اللحوم ومنتجات الحليب كاملة الدسم والفاكهة والخضار، ويمكنك عمل رياضة خفيفة وتناول وجبة بروتين بعدها لكسب بعض العضل.

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

ممكن اعرف كيف اقلل وزني

اهلا بك ... الريجيم الصحي يحتوي على جميع المجموعات الغذائية بدو استثناء وعليك بتناول 3 وجبات رئيسية و 2 سناك في كل وجبة رئيسية اعتمد الصحن الصحي المقسم الى قسم نشويات وبرويتن وخضار وفي السناك تناول حصة من الفواكه او المكسرات (مقدار 6 حبات) ولا تغفل عن وجبة الافطار وانها السر الكبير الذين يغفلوه الناس في تخفيف الوزن ولا تنسى من تناول حصتين تقريبا اليان ومشتقاته و 2-3 لتر ماء يوميا فهو يساعد على اعطاء الشبع والرياضة لمدة 45 دقيقة رائعة في حرق الدهون , بالتوفيق .

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

كيف يمكنني ان ازيد وزني في اسبوعين؟

عليك بالاغذية ذات سعرات حراريه عاليه تناولي ٥ وجبات باليوم ويكون ذات حجم مضاعف عن الكميه التي تاكليها في العاده،، تناولي بين الوجبات كوكتيلات الحليب كامل الدسم مع الموز والعسل ،!! بعد الوجبات تناولي الفواكه المجففه لانها تحتوي على نسبة سكاكر عاليه ،!! مارسي القليل من الرياضة وبعدها تناولي وجبة غنية بالحريرات، اكثري من البهارات في طعامك لانه يفتح الشهيه ويرغبك بتناول كميه اكبر ، ولاتشربي السوائل اثناء تناولك طعامك لكي لاتمتلئ معدتك بسرعه

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه