كيف اعلاجة نحفة ساقي نحيفه جدا جدا ويدي و يسبب لي مشكله مع زوجي
كيف اعلاجة نحفة ساقي نحيفه جدا جدا ويدي وهذا يسبب لي مشكله مع زوجي
إجابات الأطباء على السؤال
لعلاج نحافة الساقين والأرداف أكيد ليس ساقاك فقط هما النحيفان اكيد كل جسمك. لو أردت زيادة ساقيك لازم وزنك كله يزيد ، لكن ممكن تعملي رياضة تؤثر على عضلات رجليك فتكبر في الحجم و يزداد حجم رجلك و هي مثل المشي بالطريقة الصحيحة و المواظبه عليه يومياً او الجري وهناك عمليات تجرى في عيادات التجميل لعلاج نحافة الرجل بالجراحة وحقن الدهون في المنطقة النحيفة وكقاعدة عامة لا توجد موانع من استخدام الأعشاب الطبية كعامل مساعد فى زيادة الوزن وعلاج النحافة، لذا ينصح بعدم تناول أى عشب إلا بعد معرفة تامة لمكوناته وجرعته ويفضل أن يكون تحت إشراف طبى كاملاليكم وصفات طبية مكونة من الأعشاب الطبية لعلاج النحافة. الوصفة الأولى: يحضر حب العزيز ويدق ثم ينقع فى الماء لمدة ليلة كاملة، ثم يهرس ويصفى ويضاف إليه السكر ثم يشرب لمدة أسبوعين. الوصفة الثانية: يوضع التين والينسون مع قليل من الماء فى إناء ويترك قليلا على نار هادئة ويداوم النحيف على الإفطار من هذا الخليط لمدة أربعين يوماً. الوصفة الثالثة: يوضع 150 جراماً من الحلبة فى كمية من الماء وتغلى على النار أربع أو خمس مرات وكل مرة بماء جديد ثم تسحق ناعماً ويضاف إليها مثل وزنها من الدقيق الناعم ويضاف إليه اللبن البقرى حتى يتكون شراب ناضج ثم يضاف إليها عسل النحل ويحرك قليلاً على النار ويشرب ساخناً. نظام الغذ اء الفطور جبن دوبل كريم. 2 ملعقة عسل نحل أو مربى بالقشدة. وجبة الظهر: كوب عصير برتقال 200 جم لحم أو ربع فرخة أو 2 سمكة مقلية. أرز بالخلطة. خضراوات. ملعقة كبيرة عسل أسمر. عصراً: كيك أو بسكويت. كاكاو بالحليب أو حلبة ناعمة. العشاء: بطاطس بوريه باللحم المفروم. كوب زبادى بالعسل الأسود. 2 ملعقة عسل نحل بغذاء ملكات النحل. قبل النوم: كوب حليب بالتمر. - 1 2011-03-31 09:08:39
طاقم الطبي