كيف افعل مع ابنتي التي تبلغ ثماني سنوات واخذه في زيادة في الوزن رغم ان
كيف افعل مع ابنتي التي تبلغ من العمر ثماني سنوات واخذه في زيادة في الوزن رغم انها في ايام تاكل شيء قليل جدا وايام تاكل جيدا وايام تعتمد على الحسنات
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من الحمية و الاعتماد على الخضار و الفواكة و الابتعاد عن السكريات و النشويات 0 2010-11-12 00:11:10
طاقم الطبي