كيف افقد وزن ٤٠ كيلو ٤٧ وزني ١٠٠كيلو طولي ١٦٠
كيف افقد وزن ٤٠ كيلو عمري ٤٧ وزني ١٠٠كيلو طولي ١٦٠
إجابات الأطباء على السؤال
مفيش مستحيل في إنقاص الوزن الزائد. .اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن غذاءيا ومنظم دون الامتناع عن تناول الطعام أو اتباع رجيم خاطيء مع ممارسة الرياضة بشكل منظم هيوصلك للوزن المثالي 0 2018-10-18 09:44:42
الدكتور محمد خيري
تغذية