جسمي من فوق ضعيف يعني مناسب بس من تحت من الفخوذ والساق جدا سمين يختلف
كيف اقدر انقص وزني واعدل جسمي من تحت؟؟ بالاضافه اني احيان اعاني من الم في ركبتي اليمنى وراجعت المستشفى طلبت مني الدكتوره اعدل اكلي واخفف وزن ومشيت على النظام بس مافي فايده! وهل ممكن وزني من تحت يأثر على ركبي مستقبلاً؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الوزن سبب اساسي لمشاكل الركبة لذلك يجب العمل على تخفيف الوزن والالتزام بحميات غذائية خاصة مع ضرورة ممارسة الرياضة والتركيز علىرياضة المشي والتمارين الخاصة لمنطقة الفخذ والساق 1 2020-10-15 09:38:25
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية