كيف اقضي علي التراهلات انا ١٨ و اعاني من التراهلات في الاذرع والفخد و
كيف اقضي علي التراهلات؟ انا فتاة عمري ١٨ و اعاني من التراهلات في الاذرع والفخد و الارداف حيث اني كنت خسرت و كسبت الكثير الكيلوهات لمدة عدة مرات . و كيف اخسر الوزن الزائد ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليكي ممارسه الرياضه مع برنامج حتى تحافظي على جسمك مشدود و دون ترهلات 0 2017-05-20 14:34:46
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
عزيزتي تذكري دائما فقدان الوزن السريع هو سبب مشكله طيب الوزن بعد فتره من الزمن مضاعف 0 2017-05-20 14:34:01
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية