كيف اقوم بتخفيف الوزن بالعلم لا اتناول من الطعام
كيف اقوم بتخفيف الوزن بالعلم لا اتناول الكثير من الطعام
إجابات الأطباء على السؤال
قد تكون تتناول كمية قليله فعلا من الطعام ولا يوجد اي نشاط جسمي مع الاخذ بالاعتبار ان قلة تناول الطعام لا تعمل على انقاص الوزن قم باستشارة اخصائي تغذية لتحددي ما تتناوله من سعرات فعلا ومارس الرياضه 0 2016-12-31 11:49:53
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية