كيف اقوم بتخفيف الوزن ممكن ان تساعدوني وما هو الوزن المثالي يجب ان اصل
كيف أقوم بتخفيف الوزن ممكن أن تساعدوني وما هو الوزن المثالي الذي يجب أن أصل اليه
إجابات الأطباء على السؤال
اطرحي 100 من طولك فيكون الوزن التقريبي فاذا كان طولك 167 مثلا فان وزنك المثالي هو تقريبا 67 كغ لتقليل الوزن ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي 0 2015-08-28 11:01:19
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية