كيف اقوي مناعتي ضد الامراض
إجابات الأطباء على السؤال
تناول الأغذية الطبيعيه والابتعاد عن الوجبات الجاهزة والاغذيه المصنعه وهناك بعض الأغذية ترفع مناعة الجسم مثل البندوره والرمان والبروكلي والبصل والتوم والشاي الاخضر 1 2015-05-18 15:48:01
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية