كيف اكسب وزن بدون أضرار ، علماً أني مهما أكلت لا يزيد وزني!
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن زيادة الوزن عن طريق الحمية الغذائية المناسبة. سبب عدم زيادة الوزن قد يكون بسبب اتباع نظام غذائي غير ملائم او نوعية الاكل غير مناسبة. او قد يكون بسبب مشكلة صحية. لذلك يفضل زيارة اختصاصي تغذية. يمكن عمل فحص و استشارة مجانية لاول مره باي فرع من مراكز دكتور نيوترشن داخل السلطنة. دمتم بصحة و عافية. 0 2017-06-28 15:52:42
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية