وزني اقل من الطبيعي
كيف اكسب وزن صحي لأني وزني اقل من الطبيعي BMI هو 16فقط علما باني لااعاني من اي مشاكل صحية كالخلل في نشاط الغدةالدرقيةاو غيرها التي تسبب نقص في الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
عليك عمل فحص دم وفحص بول وفحص براز للتأكد من صحة الجسم وخلوه من اى مشاكل صحيه مزمنه ثانيا لابد من وجود نظام غذائي صحي يساعد في زيادة الوزن يعتمد على 6ل8 وجبات في اليوم علي الأقل علي أن تبدأ في الصباح بوجبة الإفطار قبل 8ص وبعدها تناول وجبه كل 3ساعات بانتظام مع الاعتماد على العصائر الطبيعية الطازجة بكثرة بين الوجبات والمدعمه بالحليب والمحلاة بالعسل مع البعد عن الشاى والقهوة قدر الإمكان واستبدالها ب الحلبه بشكل يومى تقريبا 3 كوب باليوم وتكون مدعمه بالحليب ومحلاة بالعسل 2 2019-09-07 07:51:15
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية