السلام عليكم سؤالي عن كسر الوزن
دكتور كيف اكسر ثابت الوزن ساويت رجيم ومشيت ع نظام معين وباقي وزني ثابت وصار عندي ترهلات في إمكان بالجسم وخاصه لبطن شو الحل
إجابات الأطباء على السؤال
لابد من متابعة اخصاءي تغذية تغيير نظام الغذاء لكسر الجمود والتوقف علي النزول 1 2020-03-07 07:30:29
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية