كيف الحال انا سويت رجيم وخسيت وصار عندي ترهلات غير مرغوب فيها والمهم م
السلام عليكم كيف الحال دكتور انا سويت رجيم وخسيت وصار عندي ترهلات غير مرغوب فيها والمهم من هذا معي كتلة من الشحوم مجتمعه حول منطقه العانه لم تروح ماادري ايش اعمل ومقبل ع زواج
إجابات الأطباء على السؤال
حافظ على اسلوب حياتك الصحي وارفقه بالرياضة المعتدلة والمنتظمه وسيتحسن جسدك شيئا فشيئا 0 2016-05-31 15:34:50
أخصائي تغذية محمد البيطار
تغذية
من الممكن ازالة ترهلات البطن باجراء جراحة شد البطن ، اما بالنسبة لمنطقة فوق العانة فيمكن عمل شفط دهون لتلك المنطقة. 0 2016-05-30 05:09:47
الدكتور اسلام محمدي
جراحة تجميلية