كيف انزل الكرشه بعد الولاده وهل ينصح باستخدام المشد الطبي حتى اثناء النوم؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح باستخدام المشد، يجب اتباع نظام غذائي مناسب بإشراف أخصائي تغذية وعمل رياضة بانتظام وأفضلها رياضة المشي. 1 2015-05-18 13:27:57
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية