كيف انزل من وزني وهل نظام اتبعة لان فصيلة دم o اعاني من زيادة الوزن وز
كيف انزل من وزني وهل هنالك نظام اتبعة لان فصيلة دم o+ أعاني من زيادة الوزن وزني ٦٦
إجابات الأطباء على السؤال
تخفيف كمية الطعام تدريجيا والتركيز على الأغذيه قليلة السعرات الحرارية مثل الخضار وبعض المشروبات مثل الشاي الأخضر والقرفه والزنجبيل والتمارين الرياضية 2 2015-07-01 05:31:02
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية