كيف انزل وزني بطريقه سهله وغير مؤثره على النفسيه .. ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عدم زيادة المتناول من السعرات الحرارية عن احتياجك و يجب توزيع وجباتك الي ٥ وجبات يوميا ولكن كل وجبة يجب ان يكون حجمها متوسط تكفي للشعور بالشبع و ليس التخمة، كذلك التنوع في الوجبة خضار و فواكه و حبوب مع التخفيف من السكريات و العصائر الصناعية و الدهون في الاكل.. تناول وجبة الافطار بشكل يومي أمر اساسي، حيث أثبتت بعض الدراسات أن أغلب الأشخاص ذوي الكرش هم اللذين لا يتناولون الفطور. و العشاء يجب تناوله قبل ٤ ساعات من النوم. و اخيراً الرياضة !! يجب المشي سريعاً لمدة ساعة ٤ مرات في الاسبوع تناول الاعشاب يومياً كالشاي الاخضر و الزنجبيل. 3 2015-06-13 20:05:52
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية
الحمية الغذائية وممارسة الرياضه 1 2015-06-12 10:53:49
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية
الحمية الغذائية وممارسة الرياضه