كيف انصح طولي ١٧٠ وزني ٥٠ و ١٦ بدي ازيد وزني
كيف انصح ؟؟؟ طولي ١٧٠ وزني ٥٠ وعمري ١٦ سنة بدي ازيد وزني
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الوزن يكون عن طريق اتباع حمية غذائية مناسبه. يفضل تناول الاكلات ذات السعرات الحرارية العالية كالنشويات و المعجنات بعيد عن الوجبات السريعة لانها مضرة تناول من 6 ل 8 وجبات يوميا تناول وجبة الافطار و يكون ذلك من 7 ل 9 صباحا يمكنك ايضا تناول عصير البرتقال الطازج قبل الاكل بنصف ساعة لانه يساعد على فتح الشهية. و عليكي ايضا تناول الطعام كل ثلاث ساعات. تقريبا. 0 2017-08-26 21:01:58
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية