كيف انقص كيلو من وزني في اسبوعين
كيف انقص 5 كيلو من وزني في اسبوعين
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... النزول الطبيعي خلال اسبوع من نصف كيلو الى كيلو هكذا يكون نزول صحي وطبيعي اما 5 كيلو لا يمكن خسارته بشكل صحي انصحك باتباع حمية غذائية صحية لضمان نزول الدهن من الجسم مع ممارسة الرياضة وعدم اللجوء للحميات القاسية التي تعتمد على التجويع والحرمان لان النزول سيكون من الماء والسوائل ومن الكتلة العضلية ,بالتوفيق. 0 2015-10-05 10:33:50
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية