كيف أنقص الوزن بسرعة بدون تعرض العظلات الجسم وكيف احرق الدهون بسرعة وما الاكل او شرب يساعد على حرق الدهون
إجابات الأطباء على السؤال
رياضة (زيادة النشاط الحركي)، الاستيقاظ باكرا، شرب كمية الماء الكافية يوميا، توزيع الوجبات على مدار اليوم، اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن لك 2 2016-08-09 07:08:03
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية