كيف انقص وزني انا الان لدي ووزني كيلو انقصه بطريقة صخيحه وتدوم طوبيلا
كيف انقص وزني انا الان لدي 14 سنه ووزني 65 كيلو اريد ان انقصه بطريقة صخيحه وتدوم طوبيلا
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي، عليك ان تقومي بنشاطات بدنية، و الحركة و الرياضة، لان سنك صغير، و ان تاكلي الاكل الصحي و انا لا تاكلي الوجبات الجاهزة و الابتعاد عن المقالي 0 2016-03-03 09:41:44
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية