كيف انقص وزني خلال الحمل
إجابات الأطباء على السؤال
لاينصح أبداً بانقاص الوزن خلال الحمل لأنه من الصعب حدوث ذلك بسبب وزن الجنين وكبر حجم الرحم وزيادة حجم الدم، فاحرصي على تناول الغذاء الصحي لنمو الجنين بشكل سليم ولتجنب تعرضك لنقص في العناصر الغذائية مما يؤثر على صحتك سلبياُ. 2 2018-03-01 09:41:47
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية