كيف انقص وزني رغم انني ازن كيلو
كيف انقص وزني رغم انني ازن 70 كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
- إن إنقاص الوزن يعتمد بالدرجة الأولى على أمرين اثنين: إنقاص الوارد الغذائي من جهة وحرق المتناول من الطعام، (وهذه القاعدة العامة التي تعتمد على التوازن بين الداخل والخارج هي أساس إنقاص الوزن). 2- يجب تجنب المأكولات ذات السعرات الحرارية العالية مثل الدهون والسكريات والشوكولاتة والببسي وأمثالها. 3- يجب عدم الإنقاص أو التهاون في تناول البروتينات والألياف والفيتامينات والعناصر الغذائية الضرورية (إذن هو توازن بالنوعية أكثر منه في الكمية). 4- ممارسة الرياضة من أهم العوامل في تخفيف الوزن، ويجب أن تكون: - متوازنة، أي لكل أعضاء الجسم. - دورية، أي مرة يومياً أو على الأقل يوماً بعد يوم. - وأن يبدأ 4 2015-06-30 07:52:02
الدكتور سامي ذكي
الجهاز الهضمي والكبد
حسب طولك !؟؟ 0 2015-06-30 03:04:19
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
حسب طولك !؟؟