كيف بدي اكسب وزن بزياده انا كان وزني حصل انه عملت حادث وعملولي عمليه و
كيف بدي اكسب وزن بزياده انا كان وزني 62 حصل انه عملت حادث وعملولي عمليه وفقدت شهيتي صار وزني 49 وبصعوبة هلا لوصلت 53 وعم حاول ارجع لوزني من سنه تقريبا وصعب جدا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تقييم تغذوي عند أخصائية تغذية ليتم أخذ معلومات عن نوعية العملية التي تم اجرائها ونمط الغذاء المتبع قبل وبعد العملية ليتم وضع نظام غذائي لزيادة الوزن يتناسب مع حالتك. 1 2016-07-23 09:26:59
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية