كيف تخرج الدهون من الجسم بدون ممارسه رياضه ولاكن مع نظام صحي عن طريق التعرق فقط ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الدهون لا تخرج عن طريق التعرق بل بالتقليل من الكمية المتناولة وممارسة الرياضة بانتظام، التعرق يفقد سوائل فقط 1 2017-08-23 19:27:32
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية