كيف تخسر الوزن الزائدللعلم وزني ٧٢ وطولي ١٦٥ و ١٥
كيف تخسر الوزن الزائدللعلم وزني ٧٢ وطولي ١٦٥ وعمري ١٥
إجابات الأطباء على السؤال
بتجنب الدهون والأغذية العالية به كالمقالي والوجبات السريعة والصلصات المحتوية على دهون كالمايونيز والكوفي ميت وزبدة الفول السوداني والأجبان القابلة للدهن، وتناول منتجات قليلة الدسم، واستخدام طريقة الشوي أو السلق أو الطهي على البخار، وعدم اضافة الزيوت أثناء الطهي، تناول النشويات باعتدال، والإكثار من الفاكهة والخضار الطازجة وعند الإحساس بالجوع، التقليل من السكريات، ممارسة الرياضة بانتظام لمدة لا تقل عن 45 دقيقة معظم أيام الأسبوع. 0 2018-04-23 08:38:22
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية