كيف تخسر الوزن الزاىد على مستوى البطن؟ قبل كل دورة تظهر حبوب
إجابات الأطباء على السؤال
الحمية الغذائية إلى جانب التمارين الرياضية مع التركيز على تمارين البطن و المعدة هي الحل الأمثل .. تشمل حميتك على عدد اكبر من الخضار و الفواكه وكمية اكبر من السوائل و اهمها الماء ، كمية أقل قليلا من النشويات كالخبز و الأرز و المعكرونة وغيرها ، كمية قليلة (مرة في الاسبوع) من الحلويات، يجب الإبتعاد عن المقالي و المأكولات الغنية بالدهون كالسمن و الزبدة و غيرها .. كما يجب تقسيم الوجبات ل 5-6 وجبات يوميا بشرط ان تكون اخر وجبة قبل النوم بساعتين - 3 ساعات أما بالنسبة للحبوب في وقت الدورة الشهرية عزيزتي فهذا أمر طبيعي بسبب خربشة الهرمونات في فترة الدورة 0 2017-04-09 20:09:14
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية