كيف حرق الدهون الجسم خلال اسبوع
إجابات الأطباء على السؤال
النزول الصحيح هو نصف إلى 1 كيلو أسبوعياَ عن طريق اتباع نظام غذائي مناسب وعمل رياضة بانتظام، وأكثر من ذلك يعود الجسم لإكتساب الوزن من جديد. 4 2015-04-29 21:37:55
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية