كيف ممكن اثبت وزني بعد الرجيم ؟؟ خصوصي ازا كان رجيم قاسي؟
إجابات الأطباء على السؤال
السلامن عليكم الرجيم القاسي قد يضرك صحيا فقد تفقد بعض العناصر الغذائية المهمة المخزونة داخلك ، الرجيم الذي ينصح به دائما هو تناول وجبات متعددة خفيفة خمس مرات يوميا (فطور غداء عشاء و وجبتان خفيفتان بينهما) للحفاظ على الوزن الحالي أنصح بالتغيير الى عادات غذائية سليمة و تناول طعام صحي متوازن يحتوي على النشويات والبروتينات و الدهون مع الحرص على تطبيق قاعدة الكميات القليلة بالاضافة الى شرب كميات كبيرة من الماء لمساعدة الجسم على التخلص من السموم التي نتجت عن الرجيم القاسي المضر و لتحفيز الجسم على القيام بعملية الأيض بالشكل السليم و لا ننسى ممارسة الرياض نصف ساعة ثلاث مرات اسبوعيا على الأقل 2 2015-01-17 15:03:45
أخصائية تغذية نورا النجار
تغذية
بالطبع المهم عدم تناول الطعام بكميات كبيرة و ممارسة الرياضة و خاصة المشي 4 مرات اسبوعيا لمدة تتجاوز 45 د 2 2015-01-16 13:43:19
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية