كيف ممكن أخفف كرشي
إجابات الأطباء على السؤال
لتخفيف الدهنيات المتراكمه في منطقه البطن( الكرش) عليك التقليل من تناول النشويات كالخبز والارز والمعكرونه والإبتعاد عن المشروبات الغازيه والعصائر الجاهزة والحلويات والطعام المقلي والطعام الجاهز قدر المستطاع والتركيز على تناول الخضار والفاكهة والطعام المحضر بالبيت ولا تنسى شرب الماء على الاقل 8 اكواب يومياً وممارسه التمارين الرياضيه والتركيز على تمارين خاصه لمنطقه البطن. 0 2016-01-04 03:25:08
أخصائية تغذية جيدا جاسر
تغذية
اتباع نظام غذائي صحي يتناسب مع احتياجاتك اليومية وممارسة التمارين الرياضية 0 2015-12-31 16:34:34
أخصائية تغذية ريم بسام فؤاد مبارك
تغذية
يجب عليك اتباع حمية غذائية و الاكثار من الخضار و الألياف الغذائية و ممارسة الرياضة 0 2015-12-28 05:57:38
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية