كيف ممكن أزيد وزني بطريقة صحيه ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عن طريق تناول الطعام من كافة المجموعات الغذائية بكمية كافية يوميا ( النشويات، اللحوم والبقول، الحليب ومنتجاته، الفواكه، الخضار) مع التركيز على الاغذية الغنية بالطاقة كالعسل، الدبس، المكسرات، الفواكه المجففة، عصائر الفواكه الطازجة، الميلك شيك، مع ضرورة ممارسة الرياضة لتكون الزيادة في العضلات وليس فقط الدهون. 5 2015-02-11 08:24:33
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية