بالنسبة لزيادة الوزن لجميع اجزاء الجسم
مرحبا كيف ممكن الجسم يزيد وزنه ةهل بزيد بالترتيب يعني البطن ومن ثم الفخد وهكذا هل ممكن لو استمريت على تناول الاكل بكميات كبيرة ممكن يزيد وزن الذراع في المستقبل وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
توزيع زيادة الوزن يعتمد على عوامل كثيرة أهمها النوع (ذكر و انثى) و الوراثة و النشاط البدني و بالضرورة نوعية و كمية الطعام .. نعم قد يزيد وزن الذراع في المستقبل اذا كانت كمية الطعام و نوعيته مناسبة . 0 2020-05-29 19:52:41
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية